close
قصص وروايات

قصة واقعية عجيبة الجني المسلم الذي ساعد اليتيم في استرجاع حقه

. وهرولت هاربة داخل البيت. ثم اغمي عليها بقيت واقفا لمدة من الزمن حتى جاءني الجني المسلم وقال لي عليك ان تذهب الان. كان الجن دائما ما يأتيني في شكل حسن جميل كشاب بلحية شديدة السواد. وقامة طويلة.

يلبس قميصا ابيضا ويحمل السبحة الخضراء. ثم قال لي ان مهمتي قد انتهت وعلي العودة الى بيتي ومحل بيعي وشراءي. بعد ايام جاءني الجني المسلم وقال جهز نفسك سيأتي اليك زيدان ليعطيك ما لك. فعلا يومين كان زيدان عند حسين بمحله. فقال له ان حياته صارت مستحيلة.

لان ام حسين صارت تعيش معه في المنزل. ولتكف عن اديته وضربه. بل ومعها شخص اخر. لا يتوانى عن اخافته. هو زوجته. اجابه حسين. طالما ان حقي لن يرجع لي فلن تنتهي معاناتك. قال زيدان اذا انت ساحر. لقد عملت لي سحرا. اليس كذلك?

قال حسين لست بساحر. لكنك اخذت مالي بغير وجه حق. فان لم استرجع مالي انت مع اذى الجن واحتمال كبير ان يقتلوك. هنا قال زيدان لقد صرفت حوالي ربع المبلغ. والربع الاخر ساعطيك اياه. اما نصف المبلغ فقد كنت اشتريت به ارضا ساكتبها باسمك. ثم اتيت بالعقد احسست براحة كبيرة وانا استلم المال وحجة الارض

وسامحت زيدان فيما بقي من مال وعفوت عنه اما الجن والمسلم والجنية المسلمة فلم يتركاني ابدا قمت دوما اراهما في بيتي وباشكال مختلفة كنت اشاهدهم فتعودت عليهم كأنهم عائلتي احيانا يتحدثون الي واحيانا لا يكترثون لوجودي واحيانا اريد التكلم معهم فلا يجيبون كانهم لا يسمعونني

لمتابعة القراءة اضغط على الرقم التالي في الصفحة التالية

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!