close
قصص وروايات

قصة واقعية عجيبة الجني المسلم الذي ساعد اليتيم في استرجاع حقه

قال الجني المسلم اسأل الله يعينني ان ارجع لك حقك. لكن احتاج ان تساعدني. سأل حسين كيف لي ان اساعدك? رد الجن من المسلم? اهم شيء. التفوي قلبك. والا تسعى في كل مرة فيها. اما زيدان فهو في سفره الان. وسيعود بعد وحين يعود ساقول لك ما الذي عليك فعله? مرت بضعة ايام كان حسين خلالها يرى الجني المسلم داخل بيته واحيانا يراه في المسجد وقد يكلمه حين ويتجاهله احيانا.

وبعد اسبوع تقريبا جاء الجني المسلم وقال لحسين لقد عاد زيدان من السفر والان يمكننا ان نبدأ العمل اول شيء يا حسين ساعرفك على جنية اخرى ستشاركنا في هذه المهمة. اريدك ان تتنالك نفسك ولما دخلت الجنية فجأة وهو يرى انها تشبه المرحومة والدته شبها كبيرا.

اختلطت مشاعره وتساءل. هل يركض اليها ليضمها اليه? ام يجمدوا مشاعره ويتمالك نفسه. لكنه كان في حالة من الرهبة والهلع. فاغني ولم يستيقظ الا في الصباح وطول النهار لم يستوعب ما جرى. بعد غروب الشمس جاء الجني المسلم الى الحسين واخبره ان بامكان الجن التشكل والظهور في اي شكل تريده. وقد تشكلت تلك الجلية في شكل والدتك تساعدنا على استرجاع مالك. اولا عليك السفر الى المدينة الفلانية. حيث يسكن زيدان. ثم تبتلي غرفة في فندق صغير. وسط المدينة. هناك.

حيث يمكنك بسهولة. الذهاب الى بيت زيدان. فقدت تتكرر الزيارات فعلا هذا ما حصل في الغد قبيل العصر كان حسين يطرق باب زيدان الذي فتح الباب وبدأ ينظر الى الفتاة في استغراب اخبره عصيب انه ابن المرحومة حفظ ابن حسين

لمتابعة القراءة اضغط على الرقم التالي في الصفحة التالية

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!