close
غير مصنف

هل تعلم على ماذا يدل إرتجاف العين ما الذي يحاول أن يقوله لك جسـمك عبر رفة أو إرتجـاف العين وطريقة علاجها “التفاصيل أول تعليق”👇👇

علاجات منزلية يمكنك القيام بها

في بعض الأحيان، يمكن أن يؤدي إجراء تغييرات طفيفة على نظامك الغذائي ونمط حياتك إلى تقليل مخاطر رفة رقة العين أو المساعدة في اختفاء ارتعاش الجفن.

1. الإجهاد

ربما يكون الإجهاد هو السبب الأكثر شيوعًا لارتعاش العين. تعتبر اليوجا وتمارين التنفس وقضاء الوقت مع الأصدقاء أو الحيوانات الأليفة والحصول على مزيد من الوقت الخاص بك يوميا من الطرق الأفضل لتقليل التوتر الذي قد يتسبب في ارتعاش الجفن.

2. التعب

قلة النوم سواء بسبب الإجهاد أو أي سبب آخر يمكن أن يؤدي إلى ارتعاش العين. يمكن أن يساعدك الالتزام بنومك والحصول على جدول نوم ثابت في تقليل الأعراض.

3. إجهاد العين

إجهاد العين وخاصة إجهاد العين الرقمي الناتج عن الإفراط في استخدام أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية؛ هو أيضًا سبب شائع لارتعاش الجفن.

اتبع قاعدة 20-20-20 عند استخدام الأجهزة الرقمية: كل 20 دقيقة، انظر بعيدًا عن شاشتك واسمح لعينيك بالتركيز على شيء بعيد (على بعد 20 قدمًا على الأقل) لمدة 20 ثانية أو أكثر. هذا يقلل من التعب الذي قد يؤدي إلى ارتعاش العين.

لتكملة التفاصيل اضغط الرقم5في السطر التالي👇👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى