close
منوعات

الحـزن في قطر والفرح في الامارات.. مصير مــؤلم للإعلامي الشهير “فيصل القاسم”

عام 2001 ، سئل القاسم عن إيمانه وأجاب أنه دروز ولكن في السنوات الماضية ( من عام 2019) أظهر فيصل قاسم نوعا ما من التوجه الإسلامي الذي جعل الكثير من الناس يعتقدون أن قاسم تحول للإسلام.

فيصل القاسم إعلامي سوري ويحمل الجنسية البريطانية كاتب ناشط ومُقدم لعدة برامج على قناة الجزيرة واشتهر ببرنامجه الحواري الاتجاه المعاكس المثير للجدل على الجزيرة، حيث يستضيف اثنين من الضيوف ذوو وجهات نظر متناقضة حول الموضوعات المختلفة ولكن معظمها من الموضوعات المتعلقة بسياسة العالم العربي. وقد تنـ,ـدلع الإشـ,ـتباكات في بعض المناسبات.

يشتهر القاسم بأسلوبه الاستفزازي على الشاشة ويعود له الفضل في كثير من الأحيان إلى لعب جزء كبير في سمعة الجزيرة في العالم العربي وعلى استعدادة لكسر المحرمات وربما الإساءة إلى الأفراد والدول. تم إدراجه من قبل مجلة الأعمال العربية باعتباره أحد أفضل الشخصيات العربية الأكثر نفوذا لعام 2007، في المرتبة 64.

القاسم متزوج من امرأة سورية تأتي من نفس القرية ولديه 3 أطفال ولدان وفتاة صبا وأصيل وآدم. خارج عمله في وسائل الإعلام، ينشغل القاسم بمجموعة من الاهتمامات بما في ذلك تصفح الإنترنت والتسوق والاستماع إلى الموسيقى.

لمتابعة القراءة اضغط على الرقم التالي في الصفحة التالية 🌹

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!