close
قصص وروايات

#قصة حقيقية تقول فتاة في يوم من الأيام خرجتُ مسرعة من بوابة الجامعة… لألحقَ بصديقاتي… وإذ بشابٍ وسيم.. طويل القامة.. جميلُ الملامح.. يقف خارج أسوار الجامعة

__ مساعدة شخص… من يكون هذا الشخص..؟!
= صديقتك هي من ساعدتني..
__ صديقتي..؟!

= نعم… كنت أراك تمشين معها يوميًا.. فسألتها عنك.. وأين تَسكنين.. وعن عائلتك.. حتى أنني عقدت معها اتفاقًا… هل تعلمين أن ذاك السوار لم يسقط من يدك.. بل أعطتني إياه صديقتك.. قالت أفضل طريقة للإقتراب منها.. أن تعطيها السوار وكأنة سقط منها.. !!

= هل أنت متأكد أن كل هذاااااا من عمل صديقتي..؟!!
_نعم… نعم.. الآن دعكِ من كل هذا يا جميلة.. لقد أتى بك إلى هنا.. تعالي لنختار أفضل فستان لحفل خطوبتنا…؟!
= هل أنت مجنون..؟! عن أي خطوبة تتحدث.. ستراك أمي معي..

_ إذًا… ليرانا العالم كله.. لن يأخذك أحد مني بعد اليوم.. ولن أظل أنتظرك أمام الجامعة مثل السابق.. بل سأمسكُ بيدك وندخل معًا للجامعة..

عدت إلى المنزل… وأنا بأتم السعادة… أول شيء قمت به… هو أن اتصلت بصديقتي واعتذرت منها جدًا.. وأخبرتها أن تأتي غدًا لحضور حفل خطوبتي..

في اليوم التالي.. جاء الشاب مع والديه.. لم أفرح بكل تلك الهدايا التي أحضرها معه.. مثل فرحي الشديد برؤيتي له… !!! جلس الضيوف مع والدي.. دخل أبي يسألني هل توافقين… لم أتردد لحظة واحدة..

( قلت نعم يا أبي..) كانت تلك أسعد لحظة في حياتي حينما سمعت صوت أبي… يقول مبروك لكم إن شاء الله.. بعدها… عشنا الكثير والكثير من الأيام الجميلة… إلى أتى يوم زفافنا.. ولتبدأ حياتي الزوجية السعيدة مع ذاك الشخص..

الذي كنتُ أقوله عنه يومًا ما… (وإن بقيّ ينتظرني أمام الجامعة دهرًا لن يستطيع أخذ قلبي.

⛔️ تنويه عام ⛔️ سعر الذهب عيار 21 : استمر سعر الذهب عيار 21 في استقراره، اليوم الاثنين2024 ، بعد صعود بقيمة 24 جنيها ، ليسجل جرام 21 الآن نحو 3309 جنيهات.

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!