close
منوعات

اكتشاف مدينة تحت الارض يعيش فيها 50 الف شخص.. ستندهش عندما تراها من الداخل..

وكشف الفيديو المتداول، أن تلك مدينة تحت الأرض يعيش فيها 20 ألف شخص ويصل عمقها 60 متر،

وتسائل العديد من متابعي السوشيال ميديا عن أصل القصة حتى تبين أن تلك المدينة ترجع للعديد من الثقافات القديمة التي كان يعتقد الناس فيها أن عند حفر مدينة في الأرض ستؤدي بهم إلى الجنة.

وبعد البحث أيضا ووفقًا لمعتقدات الإغريق القدماء على سبيل المثال، كان العديد من الملوك والأمراء يأمرون بحفر حفر كبيرة في الأرض لنفس هذا السبب ولأنهم كانوا يلجئون إليها كمأمن من مخاوفهم وقلقهم، وتم نشر صور في الفيديو توحي بمدى عمق تلك المدينة المكتشفة المخيفة.

اكتُشفت بطريق الصّدفة مدينة تحت الأرض وسط ولاية نيفشهير في منطقة كابادوكيا، وُصِفت بأنّها أكبر مدينة تحت الأرض في العالم. الكيلو الواحد يساوي ثروة.. تعرف على النبات الثمين الذي يزرع في دولة عربية منذ دقيقتين فقد أوقفت سلطة الإسكان الحكومية “توكي TOKI” مشروع تنمية حضرية بعد اكتشاف مدينة تحت الأرض يعود عمرها إلى 5,000 سنة خلال الحفريات. وكانت توكي قد بدأت في وقت قريب هدم البيوت في 11 منطقة حول قلعة قديمة وسط محافظة نيفشهير لفتح طريق للوحدات السكنية الجديدة التي ستحلّ محلّ البيوت المتفتّتة،

⛔️ تنويه عام ⛔️ سعر الذهب عيار 21 : استمر سعر الذهب عيار 21 في استقراره، اليوم السبت2024 ، بعد صعود بقيمة 24 جنيها ، ليسجل جرام 21 الآن نحو 3309 جنيهات.

لتكملة التفاصيل اضغط الرقم 4 في السطر التالي

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!