close
منوعات

عاااجل الأرصاد تصد،م الجمهور بأجواء اسبوع العيد وتحذ،ر من خروج في العيد في هذه المناطق والدول

العاصفة الشمسية المغناطيسية أكد مركز التنبؤ بالطقس الفضائي في أمريكا (SWPC)، اقتراب عاصفة مغناطيسية شديدة من الأرض، اليوم الاثنين، وقالت الوكالة إن العواصف المغناطيسية الأرضية يمكن أن تصل إلى قوة G2 «متوسطة» وG3 «قوية». ومع ذلك، حذرت SWPC الأحد، من أن العاصفة وصلت إلى ظروف G4 «الشديدة»، وفقا لصحيفة «ذا هيل».ما هي العاصفة الشمسية المغناطيسية؟

وفقا مركز التنبؤ بالطقس الفضائي فأمريكا، فإن العاصفة المغناطيسية هي اضطرا.ب كبير في المغنا.طيسية الأرضية يحدث عندما يكون هناك تبادل فعال للطا.قة من الرياح الشمسية إلى البيئة الفضائية المحيطة بالأرض.

تنتج هذه العوا.صف من تغيرات في الرياح الشمسية التي تؤدي إلى تغيرات كبيرة في التيارات والبلا.زما والحقول في مغنا.طيسية الأرض.

والظروف الرياحية الشمسية الفعالة في خلق العوا.صف المغنا.طيسية هي فترات مستمرة (لعدة ساعات إلى عدة ساعات) من الرياح الشمسية ذات السرعة العالية، والأهم من ذلك، وجود حقل مغناطيسي للرياح الشمسية موجه نحو الجنوب «عكس اتجاه حقل الأرض» عند نهار مغنا.طيسية الأرض،

⛔️ تنويه عام ⛔️ سعر الذهب عيار 21 : استمر سعر الذهب عيار 21 في استقراره، اليوم الجمعة2024 ، بعد صعود بقيمة 24 جنيها ، ليسجل جرام 21 الآن نحو 3309 جنيهات.

لتكملة التفاصيل اضغط الرقم 6 في السطر التالي

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!