close
قصص وروايات

توقفت أمرأتين أمام الآلة التفتيش في صالة المطار فكانت أحدهما سمراء اللون فوضعوا الحقائب بداخل الآلة وذهبتا

لقد كانت السيدة المسكينة تريد أن تعود الى وطنها لكي ترى چثة أبنها الوحيد وتودعه لأخر مرة ..وقد مضى على فراقة ثلاثة أعوام بسبب ظروف عملها في دولة أخرى ولم تتمكن من رؤيتة للمرة الأخيرة

انتهت القصة ولكن يوجد المزيد من القصص. الجديدة والأسطورية تابعني يا صديقي ولن ټندم أبدأ

تمت القصة ودمتم في امان الله 😍❤🌹
( مجلة الحياة ) هدفها توعية المجمتع وتقديم كل ما هو قيم ومفيد نتمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة انتظرونا للمزيد من القصص والروايات ومعلومات عامة نتمى لكم التوفيق 😍❤🌹
اذا انتهيت من القراءة صلي على النبي 😍❤

اقراء ايضا : هل تلامس أونصة الذهب مستويات 3000$ في نهاية 2024؟

أشار رئيس قسم أبحاث السلع في أميركا الشمالية في بنك Citi،  Aakash Doshi، في مقابلة مع CNBC، إلى أنه من المتوقع أن يصل سعر أونصة الذهب إلى 3000 دولار خلال 12 شهراً إلى 18 شهراً، بحال تعزّزت المخاوف بدخول العالم في ركود اقتصادي إلى جانب انخفاض الإقبال على الدولار في الأسواق الناشئة.

اقراء ايضا : إطلاق مختبر الذكاء الاصطناعي بتعاون جامعة الدوحة مع هواوي

أطلقت جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع شركة هواوي، مختبر أكاديمية الذكاء الاصطناعي وتقنية المعلومات والاتصالات المتطور. وحضر حفل الافتتاح مجموعة من كبار الشخصيات الحكومية، وذلك تأكيداً على أهمية دور الشراكات بين القطاعين العام والخاص في تعزيز قدرات الذكاء الاصطناعي في قطر.

ونظراً للدور الحاسم الذي يلعبه الذكاء الاصطناعي في إطلاق الثورة الصناعية الرابعة، تتنامى أهمية مبادرات تطوير المهارات الرامية لردم الفجوة الرقمية المدفوعة بظهور وتطور تقنية الذكاء الاصطناعي، باعتبارها أداةً حيوية لحفز الابتكار وإنشاء قوى عاملة متمرسة تبني مستقبل قطر الرقمي.

ويهدف مختبر أكاديمية الذكاء الاصطناعي وتقنية المعلومات والاتصالات، مدعوماً بقدرات هواوي كلاود، إلى إطلاق العنان لإمكانات الذكاء الاصطناعي في قطاع التعليم، وتزويد الطلاب بمهارات الذكاء الاصطناعي المتقدمة التي ترتقي بقدراتهم إلى مستويات تواكب استراتيجية قطر الوطنية في مجال الذكاء الاصطناعي القائمة على ست ركائز هي: التعليم والوصول إلى البيانات والعمالة والأعمال التجارية والبحوث والأخلاقيات، والتي ستوجه انتقال قطر نحو مستقبل الذكاء الاصطناعي. وتميز حفل الافتتاح بوجود مولد الصور الافتراضي المعزز بقدرات الذكاء الاصطناعي “AI Avatar“، والذي يرمز إلى تلاقي التكنولوجيا والتعليم، ويجسد بوضوح الإمكانات التحويلية للذكاء الاصطناعي في إعداد السفراء الرقميين وإحداث ثورة في النماذج التعليمية، مما يمهد الطريق أمام مستقبل يزدهر فيه الابتكار.

الصفحة السابقة 1 2 3 4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!