close
غير مصنف

هل تساءلت يومًا من أين تأتي أسوأ كوابيسنا؟، بالنسبة لليونانيين القدماء، ربما كانت حفريات لحيوانات عملاقة في عصور ما قبل التاريخ..

قال ستراسر: “يقدم مايور حجة مقنعة مفادها أن الأماكن التي تنشأ فيها الكثير من هذه الأساطير تقع في أماكن يوجد بها الكثير من الطبقات الأحفورية”. وأضاف: “وتشير أيضًا هذه الحفريات إلى أنه في بعض الأساطير تظهر الوحوش من الأرض بعد العواصف الكبيرة، وهو مجرد واحد من الأشياء التي لم أفكر فيها مطلقًا، ولكن من المنطقي أنه بعد العاصفة تتآكل التربة وتظهر هذه العظام.”
منذ قريب الفيلة، جابت الكائنات الحية في أوروبا وآسيا وأفريقيا خلال عصر الميوسين (منذ 23 إلى 5 مليون سنة) والبليوسين (منذ 5 إلى 1.8 مليون سنة) قبل أن تنقرض.

وقال فاسولاس إن العثور على البقايا في جزيرة كريت يشير إلى أن الثدييات انتقلت إلى مناطق أكبر في أوروبا مما كان يعتقد سابقا. فاسولاس هو المسؤول عن قسم علم الحفريات بالمتحف، وأشرف على أعمال التنقيب.
ويقترح أن الحيوانات وصلت إلى جزيرة كريت من تركيا، حيث كانت تسبح وتتنقل بين الجزر عبر جنوب بحر إيجه خلال الفترات التي كانت فيها مستويات سطح البحر منخفضة. العديد من الحيوانات العاشبة، بما في ذلك الفيلة اليوم، هم سباحون أقوياء بشكل استثنائي.

لتكملة التفاصيل اضغط الرقم 5 في السطر التالي

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!