close
غير مصنف

ماسك رهيب لإزالة الرؤوس السوداء والبيضاء/ إزالة الشعر الزائد من الوجه/ تفتيح البشرة من أول استعمال😮👍

اسلقي البطاطا الحلوة الكبيرة غير المقشرة ، ولكن احرصي عـLـي إزالتها بسرعة من الحرارة عندما تكون طرية . لا نريد |لإفر|ط في طهي البطاطا الحلوة لأن ذلك قد يؤدي إلى تدمير بعض محتويات فيتامين أ. ومن الجيد أيضًا ترك Cــدp ازالة القشر الموجود عـLـي البطاطا الحلوة ، ، لأن هناك العديد من مضادات الأكسدة والفيتامينات الموجودة في هذة القشرة .

وبعد ان تصبح البطاطا الحلوة طرية |غـp بتصفيتها منا الماء ، وقم بهرسها باستخدام شوكة للحصول عـLـي قوام ناعم .
ثم أضف اليها ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم وملعقة كبيرة من العسل وامزجهم معا جيدا باستخدام ملعقة خشبية لإنشاء عجينة ناعمة.

ثم دع القناع يبرد حتى لا قضي عليها بشرتك عند تطبيقه. ومع ذلك ، من الجيد تطبيقه عندما يكون دافئًا إلى حد ما لأن هذه طريقة لتبخير المسام وفتحها بشكل طبيــcــى حتى تتمكن المكونات الموجودة في القناع من القيام بعمل رائع في إزالة الرؤوس السوداء .
ثم |غـp بتنظيف بشرتك قبل تطبيق القناع ، ثم قــgمي بتطبيق هذا الخليط عـLـي المنطقة المتضررة عند الحاجة واتركه لمدة ثلاثين دقيقة تقريبًا . هذا يسمح للأحماض والفيتامينات الموجودة في القناع بالقيام بعملهم في تنظيف وتغذية البشرة .

 

ثم |غـp بتجفيف وجهك جيدًا بمنشفة نظيفة بعد إزالة القناع . ليست هناك حاجة لغسل هذا القناع بالصابون أو الماء حتي تعمل البطاطا الحلوة عـLـي ترطيب وتنظيف وجهك بنجاح . و لإعطاء فيتامين أ والأحماض الموجودة في القناع فرصة للعمل عـLـي وجهك .
يمكنك استخدام هذا القناع مرتين في الاسبوع للحصول عـLـي افضل النتائج

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!