close
غير مصنف

أنا مديرة مدرسة في الشرقية وأنعم الله عليا بالمال والجمال والقوة والذرية وزوجي من أهل الجاه والمال زوجي تزوج عليا زوجة ثانية الكل كان يمدح في دينها وهذا الأمر زادني غيظ وغيرة ولاحظت أن زوجي يمدح أخلاقها ودينها وأنها قريبة من الله !!

وأعطتني شئ أحطه في الأكل !!

وفي يوم عزمتها وقلت لها إحنا زي الأخوات وعايزاكي تتعشي معنا وعزمت زميلة الشر للعشاء معنا ، رشيت السحر على المدخل إللي بتدخل منه ضرتي والتاني حطيته بالقهوة

كنت أحس بالسعادة وأنا أشوفها تشرب القهوة كأني ملكت الدنيا ، ما علمت أنها خسارة ديني ودنياي وآخرتي !!
بعد فترة حصل لها نزيف شديد استمر معها شهر وبدأت حالتها تسوء بسبب النزيف وكان زوجي يخبرني أنها إذا قامت تصلي تصرخ وفي الحمام تصرخ ومرات يغمى عليها إذا جت تقوم الليل لتصلي ، كنت أقوله من النزيف واعمل نفسي متألمة علشانها !!

ساءت حالتها النفسية والصحية وقرر الأطباء استئصال الرحم بسبب أورام سرطانية فيه لكنها رفضت العملية لأنها شافت في الرؤية إن كلب أسود ينهش رحمها وأن المفسرة أخبرتها أنها مسحورة وعليها أن تمسح بزيت الزيتون علي بطنها وترقي نفسها !!

أخبرني زوجي بهذ الشئ وأخبرت زميلة الشر ورحنا للساحرة مرة ثانية وقالت إن مسحت بطنها بزيت الزيتون انحلت العقد وحملت ، لازم نصرفها عن هذا الشئ وأعطتني الساحرة أحط شئ مرة ثانية بالأكل !!

إللي كانت بتفسر الأحلام لضرتي هي امرأة صديقتها واتفقنا أن نعمل لمفسرة الأحلام سحر هي الأخري ، وقالت لي الساحره تعالي عندي يوم وكلميها في التليفون وطولي معاها في الكلام وصوتها يكفي أن أعقد لها سحر علشان ما ترد على ضرتي بعلاج لا هي ولا غيرها ولا تفسر أي حلم !!

وبالفعل أثناء المكالمة حصل للمفسرة ألم فظيع بحلقها لدرجة أنها لم تستطع تكملة المكالمة ، وبكده ضمنت أن ضرتي ما عاد تتكلم مع المفسرة ،

لأن مفسرة الأحلام تعبانه مثلها ، حطيت السحر في الأكل للمره الثالثة

وزاد سوء حالة ضرتي ، وأجبرها

 

لقراءة الباقي القصة اضغط على الرقم 3 ⏬⭕️⏬

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى