close
غير مصنف

عذراء مع زوجي الجزء الاول فكيت الطرحة ومسحت دموعي ودخلت الحمام اخدت دوش ع سريع طلعت ولبست بيجامة بكم وبنطلوون ودخلت تحت الحاف وتغطيت منيح…بعد ٥ دقايق فات احمد على الغرفة ­ ­ ­ ­ اخد بيجامة وطلع نام برا ع الكنباية … فقت الصبح على زغاريط برا وصوت امي ..

بكيت كتير وانا عم فكر وافق ولا ارفض بس ما كان في مجال للرفض لانو انا الست انا الجانب الضعيف بالموضوع ..

­ ­ ­ ­ ­دق باب بيتي قمت بسرعة مسحت دموعي وتكحلت وفتحت الباب كانت مرت عمي امو لأحمد

ام احمد : شو كنتي بدك ٥ ساعات لتفتحي الباب

غنى :اهلين مرت عمو …انا كنت بس

احمد :اهلين امي

ام احمد : اهلين حبيبي كان نفسي زغلطلك وقلك مبرووك بس شو بدنا نعمل الله يسامحو ابوك …

.اجا احمد جنبي و…………ي وحط ايدو على خصري وقال لامو

احمد : زغلطلي امي وباركيلي غنى ما في منها وانا مبسوط كتير ….

انصدمت مرت عمي وتطلعت فيني من فوق لتحت …

ام احمد : برافو ست غنى عرفتي تضحكي عليه بسهولة فكرتك مغصوبة عالجازه بس الظاهر انتي وامك يلي مخططين للموضوع منشان توقعوا ابني …

تركتهم ودخلت غرفتي وغرقت بدموعي ..

كنت سامعة كل الاهانات وكل الكلام بس ما كنت قادرة احكي ولا كلمة وكان احمد عم يدافع عني ويقلها انا بحبها ومافي منها… بقيت مرت عمي شي ربع ساعة تغلط وتنق عليي وعلى امي واحمد يدافع وانا غرقانة بدموعي ..

­ ­ ­.بعد ٥ دقايق … فتح احمد الباب ودخل معو صينية اكل فيها اكل عرسان وحلوياات ….كان شي بشهي كتير

احمد : يلا غنى رح اعتبرك عروسه واخدمك انا اليوم شو رأيك .

غنى:…….

احمد :ليش عم تبكي

غني :…..

احمد: انا اسف والله امي طيبه بس هي كان نفسها تفرح فيي و…

غنى :وانا ما كان نفسي افرح يعني اصلا انا الخسارنه الوحيده من كل هالجازه ….

احمد :طيب اسف خلص حقك عليي اسف على كل كلمه سمعتيها من امي انا دافعت عنك والله لانك انت ما دخلك..

­ ­ ­ ­ ­  ­مسحلي دموعي بايديه وتطلع فيني نظره كلها حنان ومسك المعلقه وطعماني لقمه بتمي ..حسيت قلبي بيرتعش عيونو حلوين ايدو حنونه جسمي بيرتعش ….تغدينا انا وياه وسألني عن الاتفاق اذا موافقه او لأ قلتلو اني موافقه واتفقنا على كل شي وكيف نتعامل وكل واحد يخبر التاني شو بصير معو واتفقنا نعيش مع بعض اصدقاء وبس

اول اسبوع كان احمد ماخد اجازه وما بروح ع شغلو كنت طول الوقت فوق في بيتي كانت علاقتي باحمد منيحه كتير نفكر سوا ونتغدا نتفرج ع تلفزيون سوا نحكي سوا واخر الليل كل واحد منا ينام بغرفه ما كنا نشوف حدا ابدا …..اول اسبوع كان حلو مافي مشاكل وكنت حاسه بأمان ومشاعر متلخبطه ….

صحيت من نومي لقيت احمد طالع ع شغلو وكاتبلي ورقه ع تلاجه…. انا طلعت بكير وما رضيت فيقك ديري بالك ع حالك ولو صار معك شي كلميني ..استغربت من محتوى رساله فطرت وضبيت بيتي ونزلت عند مرت عمي ….دقيت الباب فتحلي سلفي الصغير سألتو وين مرت عمي خبرني انها لساتها نايمه دخلت المطبخ وحطيت القهوه ع نار مافي دقيقه كانت مرت عمي بوجهي …

ام احمد :شو عم تعملي شو حطيتي بالقهوه شو بدك تسحريني متل ما سحرتي ابني ولك فشرتي انتي وامك بتفكريني مابعرف انو ابني مسحور ولك انا يلي بعرف انقلعي من بيتي ما تدخليه ابدا

غنى :والله العظيم ما حطيت شي اقسم بالله انتي فاهمه غلط انا قلت بعمل قهوه بتكوني صحيتي ومنشربها سوا …

الجزء الثاني من هنااااااااااا

لتكملة القصة اضغط الرقم3 في السطر التالي

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!