close
منوعات

حوت عملات مشفرة يستثمر في ICO عملة Mollars..تفاصيل صفقة ضخمة!

في نهايات ديسمبر 2023 كان صغار المتداولين أكثر نشاطًا في السوق وعمليات الشراء من الكبار والحيتان الذين يسيطرون على الكم الأكبر من الأموال. إلا أن هذا الأمر تغيّر الآن وهو ما كشفته بيانات أكبر خمس عمليات شراء عملة Mollars في طرحها الأولي على سبيل المثال.

وقد وصل حجم بعض الصفقات من هذه العملة الجديدة إلى 16 ألف دولار دفعة واحدة في بعض الأحيان. وفي أحيان أخرى قام بعض الحيتان بتطبيق استراتيجية الـ DCA أو Dollar Cost Averaging وهي الشراء في عمليات متعددة لتحقيق بعض الشراءات من انخفاضات واستغلال حركة السوق الهبوطية في الوصول إلى متوسط سعر شراء أكثر انخفاضًا من الشراء دفعة واحدة.

ومن ضمن هؤلاء يأتي حوت نجح في شراء بإجماي 13,010 دولارًا لعملة Mollars أثناء العرض الأولي للعملة ICO. وقد تم إجراء عملية الشراء باستخدام رموز الإيثريوم ($ETH) وفقًا لعنوان محفظة البيع المسبق لعرض العملة الأولي. تم إجراء عملية الشراء الضخمة على مدى 5 معاملات من عنوان محفظة واحد . من المحتمل أن تكون محفظة ناسخة، كما يفعل العديد من مستثمري العملات المشفرة الأذكياء، وترجح اللعبة البالغة 13,010 دولارات أن هذا المستثمر لديه جيوب رقمية ثقيلة.

وتم الانتهاء من المعاملات الخمس على مدى يومين تقريبًا. في خطوة سرية، من الواضح أن حوت العملة المشفرة لديه رؤى ولدت ثقة كبيرة في مشروع Mollars، وهو مشروع رمزي لتخزين القيمة.

كيف هندس حوت العملات المشفرة صفقة عملة مولارز؟

كانت أول صفقتين بقيمة 1.06 إيثريوم لكل منهما في 7 فبراير. وتم إجراء عمليتي الشراء (1، 2) بفارق ساعتين عن بعضهما البعض، وكانت آخر عملية شراء حوالي الساعة 1:58 مساءً (التوقيت العالمي الموحد). فيما كانت قيمة عمليات الشراء المسبقة لرمز Mollars حوالي 2,634 دولارًا أمريكيًا لكل منهما.

كما كانت المعاملة الثالثة بقيمة 2.5 إيثريوم. كان ذلك أيضًا يوم الأربعاء، أي بعد حوالي 3 ساعات من عملية الشراء الثانية أو حوالي الساعة 4:52 مساءً (التوقيت العالمي الموحد). وضمنت هذه الصفقة للمستثمر ما قيمته 6,214.03 دولارًا أمريكيًا من رموز Mollars.

المعاملة الرابعة التي أجراها هذا الحوت المشفر كانت بمبلغ أصغر، 0.45 إيثريوم (ETH). على الرغم من أنه قد يبدو ضئيلًا، كونه مجرد جزء صغير من الإيثريوم، إلا أن المبلغ الفعلي بالدولار لا يزال في نطاق الألف. تبلغ قيمة عملية الشراء .45 ETH 1,119.17 دولارًا أمريكيًا (عرض txn).

تمت المعاملة الخامسة والأخيرة لهذا الحوت المشفر في الثاني عشر من فبراير في الساعة 10:37 صباحًا (التوقيت العالمي الموحد). كان بمبلغ 0.163223 ETH أو 406 دولارًا أمريكيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!